الأحد، 11 مايو 2008

من أنا


أتعرفون من أنا
أنا أرض ٌ بلا هوية
أنا رضيعٌ أحب أن يتبنى القضية
أنا وطنٌ عانى ولم يحصل على الحرية
أنا شجرةُ زيتونٍ ملأت حقول البرية
أنا وطنٌ رفض الذل والمهانة وأراد أن يعيش كالبقية
غرس أشجاراُ ووروداُ رويت بدماء شهداءها الزكية
عاش على مرأى من أمةٍ لم تعرف معنى القومية
هل عرفتم من أنا
أنا فلسطين الأبية بلد الكرامة المنسية

هناك 6 تعليقات:

شهرزاد يقول...

أمونة يا حبي
كلماتك جميلة وواضح ان عندك موهبة بس لازم تكبر وتكبر عشان تكوني شاعرة إن شاء الله
بس لازم تهتمي بالمدونة أكثر وتحسنيها
تحياتي يا قمر
شهرزاد

اماني يقول...

شكرا حبيبتي شهرزاد كلك زوق

Unknown يقول...

اسلوك جميل ووصفك للمشاعر عالى

تقبلى تحياتى

شهرزاد يقول...

امونة بعتلها جواب ..
أمونة ولا سألت فيا..ا
أمونه ايه الأسباب؟؟
وشو سبب هالغياب؟؟
أمونة ننتظر مفاجآتك دائما
ولازم تهتمي بالمدونة أكثر
تحياتي يا قمر

شهرزاد

غير معرف يقول...

ومع كل ذلك
تظل أجمل الأوطان وأغلاها
تحيا في الروح ولا تفارق

شهرزاد يقول...

أماني الجميلة
ايوه يا عم
مدونة رائعة والله
وكلمات القصيدة رائعة والله
وأعدك أن أقرأ كل الخواطر
وتحياتي لكي يا قمر
شهرزاد